قصص مرعبة رواها أطفال لآبائهم


للأطفال بصيرتهم الخاصة، ففي سن الصغر قد يرون أشياء يعجز البالغون عن رؤيتها، يظنها البعض خيالات طفولة لا أساس لها من الصحة، ولكن ماذا لو كان للأطفال دليلهم على ما يرونه؟، هل أصبح الأمر أكثر رعبًا لك الآن؟

نسرد لكم في ما يلي على لسان الأهالي، بعض الأمور المخيفة والمرعبة التي أخبرها الأطفال لذويهم نزعت النوم من أعينهم أيامًا، نتمنى من الله أن تنتهي من قراءة هذا التقرير وتستطيع النوم بعده.


كيف تتأكد من جودة الأثاث والأخشاب قبل الشراء؟


1 –  في ليلة ما استيقظ ابني من النوم مفزوعًا يشتكي من عفريت يختبئ أسفل السرير، فطلبت منه العودة إلى النوم؛ لأنه لا يوجد شيء أسفل السرير، فأجابني: «إنه فعلًا لم يعد أسفل السرير إنه خلفك» ونظرت بخوف، فوجدت شيئًا تحرك بسرعة كبيرة واختفي في لمح البصر، ولكن طفلي لم يقبل حتى الآن أن يخبرني عما رآه بشكل دقيق.

2 – فوجئت بابني يصرخ ويبكي ويخرج من غرفته المظلمة وخلفه كرة كبيرة معتمة اختفت فور وصوله إلى النور، نظرنا إلى بعضنا بعضًا ليتأكد كل منا أنه رأي ما رآه الآخر، فتركنا المنزل بعد هذا الموقف بيومين.


رجل مارس الجنس مع 104 سيدات وفتاة والسبب عجيب


3 -  يشتكي ابني باستمرار من وجود عفريت في غرفته، فاخترعت له رزازًا وهميًّا طاردًا للعفاريت، يتكون من عطر لي وبعض الماء، وشرعت برشه في أرجاء غرفته حتى يطمئن، ولكن فور رشي إياه في أحد أركان الغرفة تشكل الرزاز على هيئة إنسان ثواني معدودة، ثم اختفى، فوجدت نجلي ينظر إليَّ في صمت ثم قال: «هل صدقتني الآن؟».

4 – في يوم من الأيام أخبرتني طفلتي أنها تحبني منذ أن كانت في بطن جدتها، حاولت جاهدة أن أفهمها أنها كانت داخل بطني أنا، ولكنها كررت ما قالته: «أحبك منذ أن  كنت داخل بطن جدتي»، سردت لأمي ما حدث فأكدت لي أنها حملت في بنت بعدي، ولكنها توفيت قبل خروجها، ولم يكن أحد يعلم تلك القصة سوى والدي ووالدتي، حتى أنا لم أكن أعلمها.

5 - كنت مع ابني في مدرسته، وكانوا يلعبون الكرة وسقطت في قبو في محيط الملعب الذي نلعب به، ذهب ابني إلى القبو وتحدث إلى أحد بداخله يستأذنه أن يرد له الكرة، وإذا بالكرة ترتد فعلًا، ذهبت لأتحقق من الأمر فلم أجد أحدًا داخل القبو، سألت نجلي وأصدقاءه فقالوا أن هناك رجل ضخم يتحدثون معه دائمًا يعيش داخل القبو، ولكن في الحقيقة لا يوجد أحد بداخله مطلقًا.


10 معلومات مخيفة ستجعلك تهاب القطط


6 – سألني نجلي في أحد الأيام : «أبي لماذا نمتلك ذراعين في ما إن الرجل الذي يأتي لزيارتي يوميًّا ويلعب معي بعد أن تناموا يمتلك ثلاثة أذرع؟!» وقام بكشف ذراعيه فإذا بثلاث كدمات لأيادٍ كبيرة على ذراعيه، ولم يحدث أحد منا طفلي بذلك.

7 – بينما نحن جالسون في غرفة مضيئة إلى الغاية وجدت ابنتي تنظر إلى ركن الغرفة وتبكي، وتقول إنها خائفة من الرجل الموجود بركن الغرفة، فإذا بي أنظر إلى هذا الركن فانفجرت جميع الإضاءة الموجودة بالغرفة، تركنا المنزل بعد هذا الموقف بأسبوع.

8 – أخبرني نجلي ذات يوم أنه اليوم سيكون عيد ميلاد أخته، ولكنه في ذلك الوقت كان وحيدًا ليست له إخوة، ولكن بعد عامين ولدت أخته في تاريخ اليوم نفسه الذي قال فيه ذلك!


 9 – قال لي نجلي إن السيدة التي كانت تسكن المنزل تقول إنها تكره ورق الحائط، لأنه يخفي رسالتها، ولكن لم يكن أحد يسكن هنا من قبل، وبعد مرور وقت كبير قررنا تغيير الديكور وإزالة ورق الحائط، وإذا بنا نجد رسالة انتحار لسيدة، وبعد التحقق والسؤال علمنا أنه كانت هناك سيدة تسكن المنزل، ولكنها انتحرت بعد أن كتبت تلك الرسالة على الحائط.

< script >

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماذا تعرف عن فرنسا

براهين على أن الأرض مسطحة

مقدار تكلفة حساباتك التي تم الاستيلاء عليها على الويب المظلم