مقدار تكلفة حساباتك التي تم الاستيلاء عليها على الويب المظلم

< script >




لأول مرة ، تكشف دراسة عن أسعار إعادة البيع للحسابات التي تم اختراقها. يكشف عن أن بعض الخدمات تقرير ... أكثر بكثير من غيرها.                                  من لم يتلق مطلقًا رسالة إلكترونية تقلد علامة تجارية تطالبك بكلمة المرور الخاصة بك و "إصلاح المخالفات"؟ في كثير من الأحيان يتم التنديد بأن محاولات التصيّد الاحتيالي تمكنت من احتجاز العديد من المستخدمين الذين يقدمون ، في شك ، معلومات الاتصال بهم إلى المجرمين الإلكترونيين على مجموعة معينة. في إحدى الدراسات ، يكشف موقع Top10VPN عن مصير هذه البيانات المسروقة. التي نجدها في أماكن السوق من Dark Web ، حيث يتم تبادلها بمعدلات مختلفة.
الإعلان إنريد اخترع بواسطة تيدز
نتفليإكس مكلف ، ولكن ليس سبوتيفي
على مستوى الحسابات التي تحتوي على بياناتك الشخصية ، فإن رقم تعريف Apple المسروق هو الأكثر تكلفة. يباع في المتوسط ​​15،39 دولار ، وهو حساب يمكن على iCloud الإبلاغ عنه كثيرًا. يجب أن يقال إنه باستخدام بريدك الإلكتروني أو صورك أو وصولك عن بعد إلى أجهزتك ، فهي مصدر هام للبيانات. نتذكر سلسلة قرصنة حسابات iCloud الشهيرة في عام 2014 والتي أدت إلى نشر صور خاصة للممثلات. في المقابل ، يكسب حساب Gmail $ 1.04 فقط.


أكثر إثارة للاهتمام ، تكشف الدراسة عن وجود تباينات مهمة بين الخدمات. من السهل اختراقه ، سيحصل حساب Spotify Premium على متوسط ​​21 سنتًا فقط للمتسلل. بينما بالنسبة إلى Netflix ، حيث يكون من السهل الدخول إلى حساب دون أن يلاحظ ذلك ، يكلف الحساب المسروق 8.32 دولارًا.

وأخيرا ، هناك أيضا اختلافات بين الشبكات الاجتماعية. على الرغم من الشعبية المتزايدة ، إلا أن حساب Instagram يبلغ 1.28 دولار فقط بينما تبلغ تكلفة معرف Facebook 5.20 دولار. الدراسة لم تكن مهتمة سناب شات.


< script >

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماذا تعرف عن فرنسا

براهين على أن الأرض مسطحة