كأس العالم 2026 المغرب ضد خطر الإقصاء السابق لأوانه

< script >


سيتعين على مجموعة العمل (فرقة العمل) المكلفة بتقييم الترشيحات لتنظيم كأس العالم لعام 2026 التوجه إلى المغرب في منتصف أبريل للقيام بمهمة التفتيش ثم تحديد ما إذا كان يمكن تقديم هذا الترشيح إلى تصويت الكونغرس.

تطبيق لتقديمها إلى مجلس الفيفا لاختيار، فإنه يجب على: الحد الأدنى من الدرجات الكلية والحد الأدنى من الدرجات في كل فئة من الفئات التالية: الملاعب والمرافق المتاحة للفرق والحكام والإقامة والنقل.

هذه المجموعة المؤلفة من السويسري ماركو فيليجر، نائب الامين العام للفيفا، والكرواتي زفونيمير بوبان، وهو ايضا نائب الامين العام للفيفا، والهندي موكول مودغال، رئيس لجنة الحكم، السلوفيني توماز Vesel، رئيس ولجنة التدقيق والامتثال ، والمقدونية إيلشو جوورجيوسكي ، عضو لجنة المسابقات ، لديها سلطة حجب أحد الترشيحين وحرمانه من الوصول إلى التصويت في 13 يونيو.



ووفقًا لـ "صباح الصحراء" في عددها الصادر يوم الاثنين 12 مارس ، فإن هذه السلطة وضعت في أيدي هذه المجموعة تقلق لجنة المناقصات المغربية 2026 لأن تقييمها قد يكون ذاتيًا. ولإعادة صياغة هذه المهمة ، سيدعي رئيس الاتحاد الإفريقي وأحمد أحمد وعدد من رؤساء الاتحادات الأعضاء في 15 مارس في بوغوتا ، أثناء انعقاد مجلس FIFA ، أنه لن يتم إلغاء أي ترشيح. دون الإشارة إلى مجلس FIFA.

وبعبارة أخرى، سيتم قرر القضاء على المرشح من قبل الفيفا وليس عن طريق تدوين الفريق العامل المسؤول عن تقييم الطلبات في تنظيم كأس العالم 2026. طريقة واحدة لمنع أي ضربة منخفضة.
< script >

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماذا تعرف عن فرنسا

مقدار تكلفة حساباتك التي تم الاستيلاء عليها على الويب المظلم

براهين على أن الأرض مسطحة