كيف تصبح مشهورا في الحياة ومعروفا وسط الناس ؟

< script >

 
القرار هو قرارك : هل تريد ان تصبح مشهورا في الحياة ومعروفا وسط الناس على اساس شيء يعم عليك وعلى غيرك وعلى المجتمع بالنفع اليك مجموعة نصائح وخطوات لتحقيق ذلك كيف تصبح مشهورا في الحياة ومعروفا وسط الناس ؟

ان الشهرة سلاح ذو حدين حيث انها تتوقف على تفكيرك انت وفي أي مجال تريد ان تكون مشهورا حيث ان الشهرة لا تأتي من فراغ ولكن تأتي من اشياء كثيرة اولها العمل والاخلاص فيه .

فهناك كثيرا من المشاهير اللذين اجتهدوا وقدموا أشياء افادتهم وافادت بلدهم وهؤلاء المشاهير سوف يذكرون بالخير سواء في حياتهم ام بعد موتهم وهناك مشاهير اشتهروا من فراغ حيث ان ليس لهم أي شيء قدموه افادهم او افاد غيرهم او افاد المجتمع هؤلاء اشتهروا بدون سبب وهؤلاء بمجرد غيابهم لفترة سوف ينسوا ولن يعد لهم في الذاكرة أي اساس.


 القرار هو قرارك هل تريد ان تصبح مشهورا على اساس شيء يعم عليك وعلى غيرك وعلى المجتمع بالنفع ام تريد ان تصبح مشهورا من فراغ. كيف تصبح مشهورا هناك بعض الخطوات التي يجب ان تسير عليها لكي تصبح مشهورا بطريقة تفييدك وتفيد غيرك وتفيد المجتمع وهي: 

 1 حدد المهارة التي تتميز بها
   
2 تنمية ما لديك من مهارة
  
 3 القدوة 

4 تنظيم الوقت

  5 الاعتراف بالخطاء والتعلم منه  

6 الثقة بالنفس

 7 حسن التعامل مع الاخرين

 8 تحفيز النفس
  
9 التدريب المستمر .


 هذه هي الخطوات التي عن طريقها يمكنك ان تصبح مشهورا ومعروفا وسط الناس ولكن الشهرة هنا اتت عن طريق علم افادك وافاد الاخرين والمجتمع بك واصبحت مثلك مثل المشاهير المعروفين في كثيرا من المجالات والحاصلين على جوائز لكثيرا من الاعمال حيث ان هؤلاء المشاهير الناجحين في حياتهم لا بد وان ساروا على هذه الخطوات وهذا النهج من التطوير والتقدم.

< script >

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماذا تعرف عن فرنسا

مقدار تكلفة حساباتك التي تم الاستيلاء عليها على الويب المظلم

براهين على أن الأرض مسطحة